أخبار
مسافه 30 کلم فقط باقیة الی مدینة دیرالزور + آخر تطورات المیدان

طبق تقریر موقع التحلیلی الاخباری ” تطورات عالم الاسلام ” الجیش السوری یصل الی اقرب مسافه من مدینة دیرالزور بعد السنوات الاخیره و بهذه الطریقه بات سکان و اهالی مدینة دیرالزور یسمعون جیدا” اصوات مدفعیة الجیش من بعید.

و في ظل استمرار تقدم جیش السوری و حلفائه من محور المقاومة في البادیة السوریه ، قوات سهیل حسن بعد السیطرة علی جبل البشری و تطهیر النواحی الشرقیه للجبل ، تحرر جبل نظیرات و جبل ادمه. بعد هذه التطورات یبقي للجیش السوری و حلفائه 30 کلم للوصول الی مدینة دیرالزور المحاصره و بهذه الطریقة بات بمقدور الجنود و الاهالی المحاصرین في مدینة دیرالزور سماع اصوات مدفعیة الجیش و حلفائه من شرق جبل البشری بوضوح.
ایضا” المسافه المتبقیه من آخر خطوط الجیش حتی شولا و مفرق شولا تقریبا” 16 کلم.

ایضا” فی المحور الجنوبی الحلفاء من محور المقاومة یستمرون في التقدم نحو کباجب و یسعون الی اکمال الطوق علی مسلحی داعش و الاشتباکات مستمره.
محور السلمیه ایضا” الجیش حرر مناطق کثیرة من شمال و شمال شرق عقیربات و وصل الی مدینة عقیربات و هناک اخبار غیر مأکده تتحدث عن تطهیر المدینة من مسلحی داعش و یمکننا القول ان المدینة تحررت و احتمالا” حتی آخر ساعات هذا الیوم خبر التحریر الکامل و صور من داخل عقیربات سوف تنشر.

🔹للمشاهدة و استقبال الخرایط في الحجم الأصلی اضغط علی الخریطة.

تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *