أخبار
يوم دموي للجيش السوري و حلفائه في جبهات سوريا

نقلاً عن تقاریر موقع الخبري ” تحولات جهان اسلام ” في عملية دفع الهجوم الكبير لداعش المسماة ” غزوة ابي محمد العدناني ” استشهد و فقد حوالی 70 مجاهدا من القوات السورية و حزب الله و المقاومة.

يوم الخمیس و بلهجوم الكبير و الواسع على خطوط الطويلة من ” الشولا، السخنة و محطة T3 ” و بعدد كبير من الانغماسيين و الانتحاريين و ايضاً كمين فيلق الرحمن على جنود الفرقة الرابعة في عين ترما، استشهد عدد كبير من القوات الرديفة و الجيش التي لم يسجل من قبل.
في عملية دفع الهجوم الكبير لداعش المسماة ” غزوة ابي محمد العدناني ” استشهد و فقد حوالی 70 مجاهدا من القوات السورية و حزب الله و المقاومة.

في الغوطة الشرقية ضمن المرحلة الثانية لتحرير عين ترما و بلتقدم للجيش على مواقع المسلحين التي لم يتم دخولها من بداية الازمة لحد الان، استشهد حوالي 45 الى 52 من القوات السورية المتقدمة بانفجار سلسلة من الانفاق بطول 600 متر تحت اقدامهم. ( فيديو لحظة انفجار الأنفاق)

مسلحي فيلق الرحمن نشروا فيديو من داخل الأنفاق، و يشرحوا فيه كيفية زرع العبوات و المتفجرات و اشاروا بانهم كانوا بأنتظار القوات السورية لوقت طويل في الابنية المرتفعة المشرفة على الأنفاق.
و بأحتساب جميع الشهداء في منطقة السلمية، بيت جن في شمال القنيطرة و شهيد من الفوعة و كفريا ليرتفع عدد الشهداء في يوم امس الى 150 شهيدا، التي لم يكن لها نظير من بداية الحرب في سوريا الى سنة 2017.

الرحمة على ارواح الشهداء…

تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *